وهي شعبة ذات ارتباط مباشر بالسيد رئيس الجامعة المحترم، وتعتبر حلقة الوصل بينه وبين المواطنين لتلبية طلباتهم ونقلها إلى المسؤول بصورة مباشرةً ساعيةً إلى تقديم افضل خدمة للمواطن من خلال إرشاد المواطن إلى الخطوات الصحيحة لتيسير العمل قانونياً ومحاولة تذليل العقبات التي قد تواجهه اثناء سير المعاملة.
واجبات الشعبة
1- استقبال المواطنين والاستماع اليهم والاجابة عن استفساراتهم واستلام طلباتهم (طلبات, شكاوي, مقترحات, تظلم وغيرها) .
2- عرض الطلبات على السيد رئيس الجامعة وتحديد مواعيد مقابلات وإبلاغهم بالموعد هاتفياً أو عن طريق البريد الالكتروني .
3- متابعة سير الطلب في حال تحويله الى قسم من أقسام الجامعة، وحسب هامش السيد رئيس الجامعة، مع حفظ نسخة من الطلب في الملفات الخاصة بالشعبه.
4- إدخال طلبات المواطنين المنجزة الكترونياً في برنامج حكومة المواطن الالكترونيه التابع لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي.
آلية تقديم الطلبات
1- تقديم الطلب يكون بمليء استمارة مقابلة وارسالها عن طريق البريد الالكتروني المخصص للشعبة او احضارها الى مقر الجامعة مع نسخة من السيرة الذاتية.
2- كتابة الطلب بصورة واضحة ومحددة مع مراعاة تحديد الطلب وعنوانه.
3- مراعاة كتابة الاسم الثلاثي ومكان عمل المواطن ورقم الهاتف والبريد الالكتروني ليتسنى لنا الاجابة وخلاف ذلك يتم اهمال اي طلب بدون معلومات واضحة.
• البريد الالكتروني لشعبة شؤون المواطنين ([email protected]).
• هـ (07832985709) يرجى الاتصال خلال وقت الدوام الرسمي.
ياسمين محمد كامل مسؤول شعبة شؤون المواطنين
ورشة عمل توعوية عن آلية تقديم الطلبات عبر برنامج حكومة المواطن الالكترونية